تشكيلة مانشستر سيتي ضد اشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي

وكالة البيارق الإعلامية تشكيلة مانشستر سيتي ضد اشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي - يترقب عشاق كرة القدم في أوروبا بفارغ الصبر يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023. حيث سيشهدون مباراة مثيرة تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي. تملأ ال حماس والشغف قلوب المشجعين حول العالم ولاسيما في الوطن العربي تجاه هذا الحدث الرياضي المنتظر.  تلاحظ حالياً اهتماماً متزايداً بكبير بموضوع تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في بطولة كأس السوبر الأوروبي. ويعكف الناس بشكل كبير على البحث والتفاعل مع هذا الموضوع، حيث يشهد محركات البحث نمواً كبيراً في الاستعلامات والتساؤلات المتعلقة بهذه المباراة الهامة.  وتقدم لكم وكالة البيارق الإعلامية  في السطور السابقة حول تشكيلة مانشستر سيتي ضد اشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي تشكيلة مانشستر سيتي ضد اشبيلية في حراسة المرمى: ايدرسون. في خط الدفاع: أكانجي ، والكر ، ناثان آكي.  في خط الوسط: كوفاسيتش ، برناردو سيلفا ، ريكو لويس ، رودريجو. في خط الهجوم: ألفاريز ، فودين ، هالاند. تشكيلة اشبيلية ضد مانشستر سيتي حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: خيسوس نافاس، نيمانجا جوديليج، لويك باد، ماركوس أكونيا.  خط الوسط: خوان جوردان، فيرناندو، إيفان راكيتيتش، جبريل سوسو. الهجوم: لوكاس أوكامبوس، يوسف النصيري. توقيت مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم تشكيلة مانشستر سيتي- يجمع اللقاء بين مانشستر سيتي وإشبيلية، اليوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023، في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم. تنطلق مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق إشبيلية، اليوم، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. كما ستبدأ المباراة في الساعة 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال. أما في الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.  القنوات الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم تشكيلة مانشستر سيتي- سيتم بث مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق إشبيلية في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم موسم 2023، اليوم، عبر قناة beIN Sports Premium 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس، وأيضًا على قناة beIN 4K بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.  تردد جميع قنوات bein sport التردد: 12064 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 6/5

وكالة البيارق الإعلامية

تشكيلة مانشستر سيتي ضد اشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي - يترقب عشاق كرة القدم في أوروبا بفارغ الصبر يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023.

حيث سيشهدون مباراة مثيرة تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي. تملأ ال حماس والشغف قلوب المشجعين حول العالم ولاسيما في الوطن العربي تجاه هذا الحدث الرياضي المنتظر.

تلاحظ حالياً اهتماماً متزايداً بكبير بموضوع تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

ويعكف الناس بشكل كبير على البحث والتفاعل مع هذا الموضوع، حيث يشهد محركات البحث نمواً كبيراً في الاستعلامات والتساؤلات المتعلقة بهذه المباراة الهامة.

وتقدم لكم وكالة البيارق الإعلامية  في السطور السابقة حول تشكيلة مانشستر سيتي ضد اشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي
تشكيلة مانشستر سيتي ضد اشبيلية
في حراسة المرمى: ايدرسون.
في خط الدفاع: أكانجي ، والكر ، ناثان آكي.
في خط الوسط: كوفاسيتش ، برناردو سيلفا ، ريكو لويس ، رودريجو.
في خط الهجوم: ألفاريز ، فودين ، هالاند.

تشكيلة اشبيلية ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: خيسوس نافاس، نيمانجا جوديليج، لويك باد، ماركوس أكونيا.
خط الوسط: خوان جوردان، فيرناندو، إيفان راكيتيتش، جبريل سوسو.
الهجوم: لوكاس أوكامبوس، يوسف النصيري.

توقيت مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم

تشكيلة مانشستر سيتي- يجمع اللقاء بين مانشستر سيتي وإشبيلية، اليوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023، في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

تنطلق مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق إشبيلية، اليوم، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. كما ستبدأ المباراة في الساعة 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال. أما في الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم

تشكيلة مانشستر سيتي- سيتم بث مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق إشبيلية في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم موسم 2023، اليوم، عبر قناة beIN Sports Premium 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس، وأيضًا على قناة beIN 4K بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تردد جميع قنوات bein sport

  • التردد: 12064
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman