طرح البرومو الرسمي لـفيلم «أولاد حريم كريم»

وكالة البيارق الإعلامية كشفت الشركة المنتجة، لفيلم «أولاد حريم كريم»، عن البرومو الرسمي للفيلم الذي يعمل أبطاله عى التصوير منذ عدة أشهر، وبذل الجميع مجهودًا فيه ليكون عملًا مُكملًا للجزء الأول منه، مع مراعاة وجود أبطال جُدد في الفيلم ليضيفوا للعمل. ونشر الفنان تيام مصطفى قمر، عبر حسابه بـ«انستجرام»، البرومو الخاص بالفيلم، وظهر فيه جميع أبطال العمل وهم تدور بينهم مواقف كوميدية، مثل الفنان خالد سرحان الذي يقدم دور زوج داليا البحيري ولم يستطيع اخفاء، شعوره بالغيرة عندما قرأ اسم «كريم الحسيني» على إحدى عبوات مستحضرات التجميل، وهو الشخصية التي يقدمها مصطفى قمر.  كما ظهر في البرمو، أن هناك قصة حب جديدة تجمع تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وكلاهما ضمن الحكايات الجديدة في الفيلم، وكشف البرومو أن رنا تقدم دور ابنة مصطفى قمر، وتيام نجل داليا البحيري الذي شارك في الجزء الأول من العمل، وقدم دور طفلًا مشاغبًا وخفيف الظل. أبطال فيلم «حريم كريم» الجزء الثاني فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت الشركة المنتجة، لفيلم «أولاد حريم كريم»، عن البرومو الرسمي للفيلم الذي يعمل أبطاله عى التصوير منذ عدة أشهر، وبذل الجميع مجهودًا فيه ليكون عملًا مُكملًا للجزء الأول منه، مع مراعاة وجود أبطال جُدد في الفيلم ليضيفوا للعمل.

ونشر الفنان تيام مصطفى قمر، عبر حسابه بـ«انستجرام»، البرومو الخاص بالفيلم، وظهر فيه جميع أبطال العمل وهم تدور بينهم مواقف كوميدية، مثل الفنان خالد سرحان الذي يقدم دور زوج داليا البحيري ولم يستطيع اخفاء، شعوره بالغيرة عندما قرأ اسم «كريم الحسيني» على إحدى عبوات مستحضرات التجميل، وهو الشخصية التي يقدمها مصطفى قمر.

كما ظهر في البرمو، أن هناك قصة حب جديدة تجمع تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وكلاهما ضمن الحكايات الجديدة في الفيلم، وكشف البرومو أن رنا تقدم دور ابنة مصطفى قمر، وتيام نجل داليا البحيري الذي شارك في الجزء الأول من العمل، وقدم دور طفلًا مشاغبًا وخفيف الظل.

أبطال فيلم «حريم كريم» الجزء الثاني

فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman