«واتس أب» يطلق ميزة جديدة طال إنتظارها

وكالة البيارق الإعلامية أطلقت منصة التراسل الفوري الشهيرة «واتس أب» ميزة جديدة طال انتظارها منذ سنوات من قِبل المستخدمين، بعد شكاوى مستمرة من انخفاض جودة الصور المرسلة. وعمل التطبيق بتحديثه الجديد، على توفير ميزة إرسال الصور بجودة HD، فأصبح من الممكن للمستلم تلقي الصور من قبل الأصدقاء أو زملاء العمل بجودة، ودقة عالية الوضوح.  ويستطيع جميع المستخدمين، الاستفادة من هذه الميزة، بعد تحميل أحدث نسخة من التطبيق. وبعد تحديث آخر نسخة، سيظهر مباشرة زر يجب تفعيله HD إلى جانب خيار تعديل الصور، وبمجرد الضغط عليه يمكن إرسال صورة عالية الوضوح بعد تحديد دقة الصورة المرسلة من بين خيارين.  وبعد استلام المتلقي الصورة سيظهر على جانب الصورة الأيسر أنها أرسلت بجودة HD.

وكالة البيارق الإعلامية

أطلقت منصة التراسل الفوري الشهيرة «واتس أب» ميزة جديدة طال انتظارها منذ سنوات من قِبل المستخدمين، بعد شكاوى مستمرة من انخفاض جودة الصور المرسلة.

وعمل التطبيق بتحديثه الجديد، على توفير ميزة إرسال الصور بجودة HD، فأصبح من الممكن للمستلم تلقي الصور من قبل الأصدقاء أو زملاء العمل بجودة، ودقة عالية الوضوح.

ويستطيع جميع المستخدمين، الاستفادة من هذه الميزة، بعد تحميل أحدث نسخة من التطبيق.

وبعد تحديث آخر نسخة، سيظهر مباشرة زر يجب تفعيله HD إلى جانب خيار تعديل الصور، وبمجرد الضغط عليه يمكن إرسال صورة عالية الوضوح بعد تحديد دقة الصورة المرسلة من بين خيارين.

وبعد استلام المتلقي الصورة سيظهر على جانب الصورة الأيسر أنها أرسلت بجودة HD.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman