مجلس المرأة العربية يهنىء المرأة الإماراتية بعيدها الوطني

يوم المرأة الإماراتية بمناسبة يوم المرأة الامارتية 2023 يتقدم مجلس المرأة العربية بجميع أعضائه ورئاسة سعادة السيدة لينا الدغلاوي مكرزل بالتهنئة الى المرأة في الامارات لما حققته من إنجازات فسجّلت بصمات إيجابية في منظومة التنمية المجتمعية وقامت بدور ريادي في دفع عجلة التنمية الشاملة للأسرة والمجتمع. قالت السيدة مكرزل "في هذا اليوم الخاص، أتوجه بأطيب التهاني إلى المرأة الإماراتية التي أثبتت قوتها وعزيمتها في تحقيق النجاح والتميّز ونحن نثمّن الإنجازات العظيمة التي حققتها في مختلف المجالات فهي شريك رئيسي تعمل إلى جانب الرجل في مسيرة التنمية والتفوق.  وقد أتى شعار هذا العام "نتشارك للغد" بناء على توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الاعلى للامومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الاسرية "أم الامارات" اعتزازاً بالدور المميز الذي تقوم به المرأة الامارتية في كافة المجالات التي تنجزها بمهارة وكفاءة عاليتين وليسلط الضوء على الدور الذي تقوم به في تشكيل مستقبل دولة الامارات وعلى قدرتها في التكيف مع التحديات وطرق مواجهتها وتجاوزها بشكل فاعل لبناء عالم اكثر استدامة.  بإسمي الشخصي وبإسم أعضاء مجلس المرأة العربية، نبارك لعضو مجلس الامناء الدكتورة شفيقة العامري بيوم المراة الاماراتية وللنساء الاماراتيات، انكنّ تستحقنّ كل التقدير والاحترام ونتمنى لكنّ التوفيق والنجاح المستمر ولدولة الامارات العربية الإزدهار ودوام التألق".

يوم المرأة الإماراتية

بمناسبة يوم المرأة الامارتية 2023 يتقدم مجلس المرأة العربية بجميع أعضائه ورئاسة سعادة السيدة لينا الدغلاوي مكرزل بالتهنئة الى المرأة في الامارات لما حققته من إنجازات فسجّلت بصمات إيجابية في منظومة التنمية المجتمعية وقامت بدور ريادي في دفع عجلة التنمية الشاملة للأسرة والمجتمع.

قالت السيدة مكرزل "في هذا اليوم الخاص، أتوجه بأطيب التهاني إلى المرأة الإماراتية التي أثبتت قوتها وعزيمتها في تحقيق النجاح والتميّز ونحن نثمّن الإنجازات العظيمة التي حققتها في مختلف المجالات فهي شريك رئيسي تعمل إلى جانب الرجل في مسيرة التنمية والتفوق.

وقد أتى شعار هذا العام "نتشارك للغد" بناء على توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الاعلى للامومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الاسرية "أم الامارات" اعتزازاً بالدور المميز الذي تقوم به المرأة الامارتية في كافة المجالات التي تنجزها بمهارة وكفاءة عاليتين وليسلط الضوء على الدور الذي تقوم به في تشكيل مستقبل دولة الامارات وعلى قدرتها في التكيف مع التحديات وطرق مواجهتها وتجاوزها بشكل فاعل لبناء عالم اكثر استدامة.

بإسمي الشخصي وبإسم أعضاء مجلس المرأة العربية، نبارك لعضو مجلس الامناء الدكتورة شفيقة العامري بيوم المراة الاماراتية وللنساء الاماراتيات، انكنّ تستحقنّ كل التقدير والاحترام ونتمنى لكنّ التوفيق والنجاح المستمر ولدولة الامارات العربية الإزدهار ودوام التألق".
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman