أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رابط تسجيل السجون للنساء رتبة جندي 1445

المملكة العربية السعودية تبحث الكثير من النساء في المملكة العربية عن فرصة الالتحاق برتبة جندي في المديرية العامة للسجون، وذلك بعد إعلان وزارة الداخلية عن شروط وموعد فتح باب التقديم. تسجيل السجون للنساء رتبة جندي من أجل التسجيل للحصول على رتبة جندي عليك إتباع الخطوات التالية:  ينبغي عليك التوجه إلى منصة أبشر الإلكترونية. ومنها قم بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية واختار منها أيقونة وظائف المديرية العامة للسجون للنساء. وبعد ذلك عليك وضع كل البيانات المطلوبة مع إرفاق ملفات الأوراق والمستندات على الموقع والضغط على إرسال الطلب. شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون أما عن شروط التقديم لتلك الوظيفة فهي كالتالي:  ينبغي أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو شهادة تعادلها من شهادات، وكذلك غير متزوج من امرأة أجنبية أو غير سعودية. ويكون سعودي الجنسية مع حسن السلوك والسيرة وغير موظف في أي وظيفة عسكرية، والطول من مائة وسبعين سنتيمتر. مع ضرورة أن يجتاز كل المقابلات الشخصية وكذلك الاختبارات المطلوبة ووجود شهادات معتمدة ومصدقة. مواعيد التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون بالنسبة إلى موعد التقديم فيكون استقبال الطلبات بالنسبة إلى وظائف النساء داخل المديرية العامة للسجون من يوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة صباحا، الموافق يوم خمسة من جمادى الأول.  يوافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر 2023، ويتم إغلاق التقديم يوم الخميس ستة وعشرين رجب 1445 هجرية، الموافق ثلاثين ديسمبر.

المملكة العربية السعودية

تبحث الكثير من النساء في المملكة العربية عن فرصة الالتحاق برتبة جندي في المديرية العامة للسجون، وذلك بعد إعلان وزارة الداخلية عن شروط وموعد فتح باب التقديم.

تسجيل السجون للنساء رتبة جندي

من أجل التسجيل للحصول على رتبة جندي عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. ينبغي عليك التوجه إلى منصة أبشر الإلكترونية.
  2. ومنها قم بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية واختار منها أيقونة وظائف المديرية العامة للسجون للنساء.
  3. وبعد ذلك عليك وضع كل البيانات المطلوبة مع إرفاق ملفات الأوراق والمستندات على الموقع والضغط على إرسال الطلب.

شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون

أما عن شروط التقديم لتلك الوظيفة فهي كالتالي:

  1. ينبغي أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو شهادة تعادلها من شهادات، وكذلك غير متزوج من امرأة أجنبية أو غير سعودية.
  2. ويكون سعودي الجنسية مع حسن السلوك والسيرة وغير موظف في أي وظيفة عسكرية، والطول من مائة وسبعين سنتيمتر.
  3. مع ضرورة أن يجتاز كل المقابلات الشخصية وكذلك الاختبارات المطلوبة ووجود شهادات معتمدة ومصدقة.

مواعيد التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون

بالنسبة إلى موعد التقديم فيكون استقبال الطلبات بالنسبة إلى وظائف النساء داخل المديرية العامة للسجون من يوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة صباحا، الموافق يوم خمسة من جمادى الأول.

يوافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر 2023، ويتم إغلاق التقديم يوم الخميس ستة وعشرين رجب 1445 هجرية، الموافق ثلاثين ديسمبر.


تعليقات