فيديو.. رونالدو: فخور جدًا بتواجدي في الدوري السعودي.. والانتقاد أمر طبيعي

وكالة البيارق الإعلامية أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن فخره بارتداء قميص النصر، والتواجد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن الانتقاد الذي يحدث لبطولة الدوري السعودي أمرًا طبيعيًا ويحدث في كافة دوريات العالم. وقال كريستيانو رونالدو في أحد المؤتمرات الصحفية خلال تواجده مع منتخب البرتغال: «أنا فخور جدًا بتواجدي في الدوري السعودي كلاعب لنادي النصر».  وأضاف: «انتقال النجوم للسعودية أصبح طبيعيًا، وأتمنى فقط الاستمرار في التطور ليصبح من أفضل دوريات العالم». وعن الانتقادات التي طالت الدوري السعودي، قال: «الانتقاد أمري طبيعي، ماهو الدوري الذي لم ينتقد؟، لا يوجد مكان يخلو من مشاكل أو جدال».  وأتم: «أنه شرف أن أغير فهم الناس لثقافة البلد، ليس فقط ذلك ولكن على مستوى كرة القدم أيضًا، وهذا ما جعلني فخور جدًا، وما أريده من الدوري السعودي هو الاستمرار في التطوير».

وكالة البيارق الإعلامية

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن فخره بارتداء قميص النصر، والتواجد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن الانتقاد الذي يحدث لبطولة الدوري السعودي أمرًا طبيعيًا ويحدث في كافة دوريات العالم.

وقال كريستيانو رونالدو في أحد المؤتمرات الصحفية خلال تواجده مع منتخب البرتغال: «أنا فخور جدًا بتواجدي في الدوري السعودي كلاعب لنادي النصر».

وأضاف: «انتقال النجوم للسعودية أصبح طبيعيًا، وأتمنى فقط الاستمرار في التطور ليصبح من أفضل دوريات العالم».

وعن الانتقادات التي طالت الدوري السعودي، قال: «الانتقاد أمري طبيعي، ماهو الدوري الذي لم ينتقد؟، لا يوجد مكان يخلو من مشاكل أو جدال».

وأتم: «أنه شرف أن أغير فهم الناس لثقافة البلد، ليس فقط ذلك ولكن على مستوى كرة القدم أيضًا، وهذا ما جعلني فخور جدًا، وما أريده من الدوري السعودي هو الاستمرار في التطوير».
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman