ما هو المرض الخطير الذي أصاب الدكتور هاني الناظر؟.. هذه أعراضه واسبابه

وكالة البيارق الإعلامية كشف نجل الدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، عن الحالة الصحية التي يعاني منها والده، حيث أوضح أن والده مصاب بمرض السرطان. مرض الدكتور هاني الناظر وكتب محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر، في منشور له عبر صفحته الشخصية فيسبوك قائلا: حالة الدكتور هاني الناظر الصحية، كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتريا، وبعد إجراء عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة. وأوضح الناظر خلال منشوره: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.  أسباب مرض الدكتور هاني الناظر وترجع أسباب السرطانات إلى عدة عوامل، حيث لم يحدد الأطباء الأسباب الطبية المحددة إلى الآن، وتتمثل أسبابه في:  الإصابة بمتلازمات وراثية أو طفرات جينية. العوامل الوراثية والتاريخ العائلي لدى المريض. التعرض للإشعاع أو المواد الكيميائية. التعرض للتلوث البيئي ودخول السموم إلى الجسم. أعراض سرطان المخ تظهر بعض الأعراض التي قد تدل على وجود ورم في المخ، وتزداد تلك الأعراض بشكل تدريجي، ويعد أبرز تلك الأعراض والصداع الشديد تزداد حدته تدريجيًا.  الغثيان أو القيء غير المبرر. فقدان الإحساس بالأطراف. عدم القدرة على الاتزان. عدم القدرة على نطق الكلام المفهوم. فقدان الرؤية المحيطية. اضطراب حاسة السمع. الشعور بالتعب الشديد في الجسم. عدم القدرة على اتخاذ القرارات. الجدير بالذكر أن الدكتور هاني الناظر قد خضع لعملية جراحية، حيث قال ابنه محمد الناظر في بوست نشره على فيسبوك: والدي يمر بـ وعكة صحية شديدة للغاية، ويتجهز من أجل الخضوع لعملية جراحية، حقيقي محتاج دعائكم.. ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير.

وكالة البيارق الإعلامية

كشف نجل الدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، عن الحالة الصحية التي يعاني منها والده، حيث أوضح أن والده مصاب بمرض السرطان.

مرض الدكتور هاني الناظر

وكتب محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر، في منشور له عبر صفحته الشخصية فيسبوك قائلا: حالة الدكتور هاني الناظر الصحية، كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتريا، وبعد إجراء عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.

وأوضح الناظر خلال منشوره: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.

أسباب مرض الدكتور هاني الناظر

وترجع أسباب السرطانات إلى عدة عوامل، حيث لم يحدد الأطباء الأسباب الطبية المحددة إلى الآن، وتتمثل أسبابه في:

  1. الإصابة بمتلازمات وراثية أو طفرات جينية.
  2. العوامل الوراثية والتاريخ العائلي لدى المريض.
  3. التعرض للإشعاع أو المواد الكيميائية.
  4. التعرض للتلوث البيئي ودخول السموم إلى الجسم.

أعراض سرطان المخ

تظهر بعض الأعراض التي قد تدل على وجود ورم في المخ، وتزداد تلك الأعراض بشكل تدريجي، ويعد أبرز تلك الأعراض والصداع الشديد تزداد حدته تدريجيًا.

  1. الغثيان أو القيء غير المبرر.
  2. فقدان الإحساس بالأطراف.
  3. عدم القدرة على الاتزان.
  4. عدم القدرة على نطق الكلام المفهوم.
  5. فقدان الرؤية المحيطية.
  6. اضطراب حاسة السمع.
  7. الشعور بالتعب الشديد في الجسم.
  8. عدم القدرة على اتخاذ القرارات.
الجدير بالذكر أن الدكتور هاني الناظر قد خضع لعملية جراحية، حيث قال ابنه محمد الناظر في بوست نشره على فيسبوك: والدي يمر بـ وعكة صحية شديدة للغاية، ويتجهز من أجل الخضوع لعملية جراحية، حقيقي محتاج دعائكم.. ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman