الفنانة وفاء سالم : تركت التمثيل لأننى اتجهت إلى طريق أحبه الآن


وكالة البيارق الإعلامية كشفت الفنانة وفاء سالم عن أسبلب اعتزلها للتمثيل، قائلة: «الأسباب عديدة وليس سبب واحد فقط، وعندما اتخذت قرار الإعتزال كنت في حالة عدم توازن وذهبت وبداخلي ألم لكن كان لازم الذهاب» .  وأضافت الفنانة وفاء سالم : «تركت التمثيل لأننى اتجهت إلى طريق أحبه الآن، وكل الطرق تتفرع من بعضها البعض، ومن أكثر الأشياء التي أحبها هو «البناء»، زرعت حديقتى بنفسى لكى أشاهدها وهى تكبر أمامى»، متابعة: «عندما أطرح قضايا اجتماعية عبر قناتي على اليوتيوب أسعد بذلك و«ليس من الضرورة أن يكون الشىء الذي أحبه له طريق واحد، لدينا العديد من الطرق ولكن من المهم أن يكون شيئا نرغب به».  وتابعت: «لم أترك التمثيل بسبب شىء واحد، ومن وقت «النمر الأسود»، كل الأعمال التي كنت أقدمها كنت أطرح سؤالا: ما الذي أفعله؟».  واستكملت وفاء: «هذا الشىء بالنسبة لى أفسره مثل رجل يحب زوجته وليس لديه القدرة على أن يتركها، ولكن يجب أن يتركها لأسباب عديدة، وليس لسبب واحد فقط، القضايا التي أناقشها حاليا عبر قناتى في يوتيوب تتضمن هذه الأسباب».  وأشار وفاء سالم إلى الدور الذي تتمنى تقديمه حال عرض عليها فرصة للتمثيل قائلة: «أتمنى أن أقدم قضية اجتماعية متكاملة العناصر، لأن العمل الفنى إن لم تكن عناصره قوية لايكون عملا مفيدا، مثل فيلم «النمر الأسود» فهو ليس غنيا من ناحية الأكشن، كان بسيطا للغاية في كل شىء، وكلما شاهدت الدنيا في تراجع، سألت لماذا أفعل في نفسى ذلك؟».  وتابعت: «رأيت أنه من الأفضل أن أبحث عن شىء أقدمه، لأننى عندما أتيت إلى مصر لم تكن صدفة، لدى هدف أرغب في تحقيقه، وهو أن أعمر في الأرض، وأحاول أن أفعل ذلك حتى لو كان بدور صغير في حياتى ولكنه يسعدنى».

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت الفنانة وفاء سالم عن أسبلب اعتزلها للتمثيل، قائلة: «الأسباب عديدة وليس سبب واحد فقط، وعندما اتخذت قرار الإعتزال كنت في حالة عدم توازن وذهبت وبداخلي ألم لكن كان لازم الذهاب» .

وأضافت الفنانة وفاء سالم : «تركت التمثيل لأننى اتجهت إلى طريق أحبه الآن، وكل الطرق تتفرع من بعضها البعض، ومن أكثر الأشياء التي أحبها هو «البناء»، زرعت حديقتى بنفسى لكى أشاهدها وهى تكبر أمامى»، متابعة: «عندما أطرح قضايا اجتماعية عبر قناتي على اليوتيوب أسعد بذلك و«ليس من الضرورة أن يكون الشىء الذي أحبه له طريق واحد، لدينا العديد من الطرق ولكن من المهم أن يكون شيئا نرغب به».

وتابعت: «لم أترك التمثيل بسبب شىء واحد، ومن وقت «النمر الأسود»، كل الأعمال التي كنت أقدمها كنت أطرح سؤالا: ما الذي أفعله؟».

واستكملت وفاء: «هذا الشىء بالنسبة لى أفسره مثل رجل يحب زوجته وليس لديه القدرة على أن يتركها، ولكن يجب أن يتركها لأسباب عديدة، وليس لسبب واحد فقط، القضايا التي أناقشها حاليا عبر قناتى في يوتيوب تتضمن هذه الأسباب».

وأشار وفاء سالم إلى الدور الذي تتمنى تقديمه حال عرض عليها فرصة للتمثيل قائلة: «أتمنى أن أقدم قضية اجتماعية متكاملة العناصر، لأن العمل الفنى إن لم تكن عناصره قوية لايكون عملا مفيدا، مثل فيلم «النمر الأسود» فهو ليس غنيا من ناحية الأكشن، كان بسيطا للغاية في كل شىء، وكلما شاهدت الدنيا في تراجع، سألت لماذا أفعل في نفسى ذلك؟».

وتابعت: «رأيت أنه من الأفضل أن أبحث عن شىء أقدمه، لأننى عندما أتيت إلى مصر لم تكن صدفة، لدى هدف أرغب في تحقيقه، وهو أن أعمر في الأرض، وأحاول أن أفعل ذلك حتى لو كان بدور صغير في حياتى ولكنه يسعدنى».

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman