العالم الهولندي يستشيط غضباً بوجه مهندس في ناسا: ألا تفهم

وكالة البيارق الإعلامية يبدو أن العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، بدأ يضيق ذرعاً بكم الانتقادات التي باتت تطاله، بعد أن تصدر اهتمام وسائل الاعلام حول العالم منذ الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا في السادس من فبراري الماضي. ففي أحدث تعليقاته على حسابه في تويتر، اليوم الأربعاء رد بشكل لاذع على مهندس يعمل ضمن وكالة ناسا. وأجاب مستغرباً من كلام أحد المغردين الذي اتهمه بتروج الشائعات، قائلا:" أين قلت في الفيديو سيكون هناك زلزال هائل؟ قلت الاحتمالية عالية وليست مؤكدة. هل تفهم الفرق يا عالمي العزيز؟!" زلزال هائل كما أضاف متسائلاً:" كيف كنت سترد لو ضرب زلزال بقوة 6،9 درجات تركيا مرة أخرى في 4 مارس (الأكبر في 4 أسابيع)؟" أتى هذا الرد بعدما شارك أحد المهندسين في مختبر (للروبوتات الاستكشافية) تابع لناسا، ويدعى امري هافازلي، فيديو لفرانك، يتحدث فيه عن احتمال كبير لحدوث زلازل في الأسبوع الأول من مارس الجاري، وعلق فوقه قائلا "أنت تنشر وتروج لإشاعات وأخبار كاذبة" وأردف :"من هو هذا الشخص الذي روج لوقوع زلزال هائل؟!

وكالة البيارق الإعلامية

يبدو أن العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، بدأ يضيق ذرعاً بكم الانتقادات التي باتت تطاله، بعد أن تصدر اهتمام وسائل الاعلام حول العالم منذ الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا في السادس من فبراري الماضي.

ففي أحدث تعليقاته على حسابه في تويتر، اليوم الأربعاء رد بشكل لاذع على مهندس يعمل ضمن وكالة ناسا.

وأجاب مستغرباً من كلام أحد المغردين الذي اتهمه بتروج الشائعات، قائلا:" أين قلت في الفيديو سيكون هناك زلزال هائل؟ قلت الاحتمالية عالية وليست مؤكدة. هل تفهم الفرق يا عالمي العزيز؟!"
زلزال هائل
كما أضاف متسائلاً:" كيف كنت سترد لو ضرب زلزال بقوة 6،9 درجات تركيا مرة أخرى في 4 مارس (الأكبر في 4 أسابيع)؟"

أتى هذا الرد بعدما شارك أحد المهندسين في مختبر (للروبوتات الاستكشافية) تابع لناسا، ويدعى امري هافازلي، فيديو لفرانك، يتحدث فيه عن احتمال كبير لحدوث زلازل في الأسبوع الأول من مارس الجاري، وعلق فوقه قائلا "أنت تنشر وتروج لإشاعات وأخبار كاذبة"

وأردف :"من هو هذا الشخص الذي روج لوقوع زلزال هائل؟!
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman