" لماذا التفاح مفيد لضغط الدم؟ "

وكالة البيارق الإعلامية

تقدم لكم وكالة البيارق الإعلامية في هذا القسم الهام " سؤال وجواب " خدمة عالمية ، الهدف منها تقديم إحاطة صحية متنوعة عما يجول في خاطركم أو تفكيركم أو ما تشعرون به.

محتوى القسم عبارة عن سؤال صحي يتم الإجابة عنه من خلال خبراء الصحة في العالم ،ووكالة البيارق الإعلامية بدورها تنقل تلك الإجابات عبر ترجمة الذكاء الصناعي من أجل تقديم لكم أفضل الإجابات الشافية ،علها تفيدكم وتعينكم في التعامل الصحي عما يواجهكم من متاعب صحية.

وسؤال اليوم كالتالي:

 لماذا التفاح مفيد لضغط الدم؟ "

doctorIconRound
Lena Cazes
Master of Science in Nutrition · 32 سنوات الخبرة · Flag image of Canada Canada · عرض الأصل · ملاحظات

أحد الأسباب المحتملة التي تجعل تناول التفاح يخفض ضغط الدم هو محتواه من البوتاسيوم. البوتاسيوم مفيد في السيطرة على ضغط الدم. سبب آخر يمكن أن يكون التفاح مفيدا لضغط الدم هو محتوى الألياف ، وتحديدا من حيث التحكم في الوزن. لأن الألياف تبطئ عملية الهضم ، فإنك تشعر بالشبع لفترة أطول وبالتالي تأكل أقل بشكل عام. عندما تأكل أقل ، يمكنك التحكم بشكل أفضل في وزنك ، وهو أمر مهم للتحكم في ضغط الدم.

3k المشاهدات
doctorIconRound
Jennifer Katz
Bachelor’s Degree - Dietetics and Clinical Nutrition Services · 31 سنوات الخبرة · Flag image of USA USA · عرض الأصل · ملاحظات

يحتوي التفاح على البوتاسيوم الذي يساعد على التحكم في ضغط الدم. كما أنها مصدر للألياف. تناول ما يكفي من الألياف يمكن أن يجعلك تشعر بالشبع ويساعدك على إدارة وزن صحي. الحفاظ على وزن صحي مهم جدا للسيطرة على ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Jen Hsu
Bachelor of Science (B.Sc. ) - Nutritional Science · 11 سنوات الخبرة · Flag image of Canada Canada · عرض الأصل · ملاحظات

يعتبر التفاح من أكثر الفواكه المغذية على هذا الكوكب. وهي تتكون من مجموعة كاملة من الفيتامينات والمعادن للحفاظ على الصحة العامة. فهي فعالة بشكل خاص في خفض ضغط الدم عند المستوى الأمثل بسبب محتواه من البوتاسيوم. يحتوي التفاح أيضا على مستويات عالية من الألياف والكيرسيتين (نوع من مضادات الأكسدة) ، وكلاهما يساعد في الحفاظ على نظافة الأوعية الدموية لتدفق الدم بشكل صحيح ، وبالتالي خفض ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Livia Dickson Chen
PhD in Nutrition · 11 سنوات الخبرة · Flag image of Brazil Brazil · عرض الأصل · ملاحظات

مثل التوت ، التفاح غني بالفلافونويد ، وهي مركبات نشطة بيولوجيا لها القدرة على خفض ضغط الدم. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى ميكروبيوتا صحية لتأثيرات التفاح على تقليل الضغط حيث يتم استقلاب مركبات الفلافونويد بواسطة ميكروبات الأمعاء.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Mariana Brkic
Bachelor in Nutrition · 10 سنوات الخبرة · Flag image of Argentina Argentina · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح مفيد لضغط الدم عندما يؤكل نيئا مع قشرته لأن قشر التفاح مصدر غني بالألياف التي يمكن أن تعزز التحكم بشكل أفضل في نسبة السكر في الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Ponna Geethanjali
M.Sc. Dietetics in Food Service Management, Clinical Dietitian · 9 سنوات الخبرة · Flag image of India India · عرض الأصل · ملاحظات

تفاحة في اليوم تساعد على خفض ضغط الدم بشكل طبيعي. ليس لديها نفس الحلقة لها ، لكنها صحيحة تماما. حتى لو كان ضغط دمك في المكان الذي يجب أن يكون فيه ، فإن مضادات الأكسدة الموجودة في هذا العلاج الحلو تساعد على درء المشكلات على الطريق. التفاح المحمل بالفيتامينات والمعادن والمركبات النباتية التي قد تساعد في الحفاظ على صحة قلبك عن طريق الحد من أمراض القلب.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Safkit Chowdhury
Registered Dietitian · 7 سنوات الخبرة · Flag image of UK UK · عرض الأصل · ملاحظات

يمكن أن يساعد التفاح في خفض ضغط الدم بفضل المحتوى العالي من البوتاسيوم والألياف أيضا ، علاوة على ذلك يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن

18k المشاهدات
doctorIconRound
Roseane M Silva
Master in Health Sciences, Bachelor in Nutrition · 7 سنوات الخبرة · Flag image of Brazil Brazil · عرض الأصل · ملاحظات

وذلك لأن الفاكهة تحتوي على ألياف قابلة للذوبان ، والتي تميز مستويات الكوليسترول في الدم. كما أن لديها مادة البوليفينول ، التي لها تأثيرات مضادة للأكسدة ويمكن أن تخفض ضغط الدم.

4k المشاهدات
doctorIconRound
Carolina Castro
PhD Candidate (Health Services), Post Graduate Functional Clinical Nutrition, Bachelor's Degree Nutrition and Dietetics · 7 سنوات الخبرة · Flag image of Australia Australia · عرض الأصل · ملاحظات

أحد أهم الأسباب التي تجعل التفاح مفيدا لضغط الدم يرجع إلى محتواه العالي من الألياف القابلة للذوبان، كما أنه غني بالبوليفينول المسمى epicatechin (الفلافونويد)، وهو أحد مضادات الأكسدة المهمة التي قد تخفض ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Cagla E. Kayma
Bachelor of Science Nutrition and Dietetics · 7 سنوات الخبرة · Flag image of UK UK · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح مليء بالبوليفينول والبوتاسيوم ، ويعرف أيضا باسم عناصر خفض ضغط الدم. بسبب مدى امتلائها ، فإن تناول تفاحة قبل الوجبة يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن أيضا.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Carl Bender
Master of Science: Biochemical and Molecular Nutrition · 6 سنوات الخبرة · Flag image of USA USA · عرض الأصل · ملاحظات

يمكن أن يساعد التفاح في ضغط الدم لأنه يحتوي على ألياف غير قابلة للذوبان تساعد على تقليل الكوليسترول وربما ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مضادات الأكسدة في التفاح التي تساعد على عكس الضرر الذي يعكس الضرر المحتمل أن تسببه الجذور الحرة والكوليسترول. يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة أيضا في إنتاج أكسيد النيتريك الذي يسبب توسع الأوعية الدموية أو استرخاء الأوعية الدموية ، مما يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Jodie Bennett
B.Sc. Food Science and Nutrition · 6 سنوات الخبرة · Flag image of UK UK · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح مفيد لضغط الدم لحقيقة أنها غنية بالألياف. تساعد الألياف على استقرار مستويات السكر في الدم وخفض الكوليسترول مما يساعد على الحفاظ على استقرار ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Luciana M. Cherubin
Bachelor in Nutrition · 5 سنوات الخبرة · Flag image of Argentina Argentina · عرض الأصل · ملاحظات

يحتوي التفاح على ألياف قابلة للذوبان يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول. يحتوي التفاح أيضا على مادة البوليفينول ، التي لها تأثيرات مضادة للأكسدة وترتبط بانخفاض ضغط الدم وخطر الإصابة بالسكتة الدماغية.

3k المشاهدات
doctorIconRound
Felicitas Bouche Ocampo
Nutrition Professor, Bachelor's Human Nutritional Sciences · 5 سنوات الخبرة · Flag image of Argentina Argentina · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح مفيد لضغط الدم لأن محتواه من البوتاسيوم يساعد على التخلص من الصوديوم من الجسم ، والتحكم في مستويات ضغط الدم. أيضا ، محتوى ألياف التفاح يجعل عملية الهضم أبطأ ، ويشعر بالشبع لمزيد من الوقت ثم يأكل أقل بسبب هذا.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Ravali Makam
M.Sc. Nutrition · 4 سنوات الخبرة · Flag image of India India · عرض الأصل · ملاحظات

بسبب مادة البوليفينول ومحتوى البوتاسيوم فهو جيد لضغط الدم ، فهو يساعد على تقليل ارتفاع ضغط الدم ، حيث أنه مليء بالعديد من العناصر الغذائية الحيوية التي لها العديد من الفوائد الصحية.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Madison Shaw
Bachelor of Science in Dietetics and Nutrition · 4 سنوات الخبرة · Flag image of USA USA · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح بمفرده ليس له تأثير كبير على ضغط الدم ، سواء كان جيدا أو سيئا. يحتوي التفاح على العناصر الغذائية والألياف مثل الكثير من الفواكه والتوت الأخرى التي ثبت أنها تساعد في تقليل LDL.

3k المشاهدات
doctorIconRound
Melinda De Ridder
Registered Dietitian · 4 سنوات الخبرة · Flag image of South Africa South Africa · عرض الأصل · ملاحظات

تمت دراسة التفاح لتأثيراته على الدهون والالتهابات وارتفاع السكر في الدم وكذلك ارتفاع ضغط الدم. يحتوي التفاح على مادة البوليفينول والبوتاسيوم التي يقترح أن تلعب دورا مهما في تنظيم مستويات ضغط الدم. تشير بعض الدراسات إلى أن استهلاك التفاح يسبب انخفاض خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية. يحتوي التفاح أيضا على الألياف ، والتي يمكن أن تدعم فقدان الوزن.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Madison Deakin
Bachelor's degree, Nutrition and Food science · 3 سنوات الخبرة · Flag image of Australia Australia · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح مصادر كبيرة للبوتاسيوم والبوليفينول التي قد تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع عن طريق المساعدة على طرد الصوديوم الزائد من الجسم عن طريق البول.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Barbara Cronje
Master's degree, Public Health Nutrition · 3 سنوات الخبرة · Flag image of South Africa South Africa · عرض الأصل · ملاحظات

يحتوي التفاح على نسبة عالية من المغذيات الدقيقة مثل البوليفينول والبوتاسيوم التي يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم مع نمط حياة صحي وأدوية إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك ، يحتوي التفاح على ألياف مهمة لصحة أمعائك ويمكن أن تساعد في إبقائك ممتلئا لفترة أطول مما يساعد في إدارة الوزن. يوصى بتناول الكثير من الخضار والفواكه كل يوم ، فالتفاح وجبة خفيفة رائعة لمساعدتك على تحقيق هذا الهدف.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Christos Sittas
M.Sc. in Nutrition and Exercise Sciences · 3 سنوات الخبرة · Flag image of UK UK · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح له تأثير خفض ضغط الدم بسبب محتواه من البوليفينول (Zhu et al ، 2021). التفاح غني أيضا بالبوتاسيوم وهو من المغذيات الدقيقة التي لها تأثير مباشر على تنظيم ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Iyanuoluwa Oyetunji
Master of Science in Medicine, specialization in Human Nutrition · 2 سنوات الخبرة · Flag image of South Africa South Africa · عرض الأصل · ملاحظات

البوليفينول والبوتاسيوم مركبات مفيدة جدا في التحكم في ضغط الدم. تم العثور على هذه المركبات في التفاح ، وبالتالي إعطاء التفاح قدرتها على خفض ضغط الدم. أيضا ، يحتوي التفاح على ألياف قابلة للذوبان مما يجعل المرء يبقى ممتلئا وقد يساعد في التحكم في تناول السعرات الحرارية. هذا قد يقلل بالتالي من احتمال زيادة الوزن المفرطة ، والتي تعد واحدة من عوامل الخطر لارتفاع ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Leticia Lira
Nutritionist · 2 سنوات الخبرة · Flag image of Brazil Brazil · عرض الأصل · ملاحظات

يحتوي التفاح على ألياف قابلة للذوبان تخفض مستويات الكوليسترول في الدم. كما أن لديها مادة البوليفينول التي لها تأثير مضاد للأكسدة والتي يمكن أن تخفض ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Faith Seke
PhD, Agronomy and Crop Science (ongoing), Master's degree, Food Science and Technology · 1 سنوات الخبرة · Flag image of South Africa South Africa · عرض الأصل · ملاحظات

يحتوي التفاح على نسبة عالية من البوليفينول والبوتاسيوم ، وكلاهما يساعد على خفض ضغط الدم. يمكن أن يساعد تناول تفاحة قبل الوجبة أيضا في إنقاص الوزن بسبب امتلائها.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Hannah Purtle
Bachelor of Nutrition and Dietetics · 1 سنوات الخبرة · Flag image of Australia Australia · عرض الأصل · ملاحظات

يحتوي التفاح على مغذيات مثل البوليفينول والبوتاسيوم والتي تعتبر فعالة في خفض ضغط الدم. التفاح (والفواكه الأخرى) هي وجبات خفيفة منخفضة السعرات الحرارية يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن. إن التواجد ضمن نطاق وزن صحي سيقلل من خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم. يمكن للألياف الموجودة في التفاح أيضا أن تقلل من كمية الكوليسترول الضار LDL في الدم. يمكن أن يلتصق الكوليسترول الضار LDL بجدران الأوعية الدموية مما يؤدي إلى تضييقها ، وبالتالي زيادة ضغط الدم. يوصي الدليل الأسترالي للأكل الصحي بتناول حصتين من الفاكهة يوميا. تفاحة واحدة متوسطة الحجم هي حصة واحدة من الفاكهة.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Marcelli F. Chagas
Bachelor in Nutrition · 1 سنوات الخبرة · Flag image of Brazil Brazil · عرض الأصل · ملاحظات

أولئك الذين يستهلكون التفاح لديهم خطر أقل للإصابة بمشاكل في القلب والأوعية الدموية. وذلك لأن الفاكهة تحتوي على ألياف قابلة للذوبان ، والتي تميز مستويات الكوليسترول في الدم. كما أن لديها مادة البوليفينول ، التي لها تأثيرات مضادة للأكسدة ويمكن أن تخفض ضغط الدم.

3k المشاهدات
doctorIconRound
Toni Tran
Bachelor of Science - BS - Dietetics/Dietitian · 1 سنوات الخبرة · Flag image of Canada Canada · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح غني بالفلافونويد وفيتامين ج والبوتاسيوم والألياف. وجدت الدراسات القائمة على الملاحظة في البشر أن الأشخاص الذين تناولوا المزيد من الفواكه الكاملة ، وخاصة التفاح والكمثرى والعنب والزبيب كانوا أقل عرضة للإصابة بارتفاع ضغط الدم. توفر الفواكه والخضروات المعادن مثل البوتاسيوم والفلافونويد ، وكلاهما مرتبط بانخفاض ضغط الدم. كما تشير الدراسات البشرية ، فإن اتباع نظام غذائي غني بالألياف قد يساعد في خفض ضغط الدم.

18k المشاهدات
doctorIconRound
Shreya Thakur
B.Sc. Nutrition · أقل من سنة من الخبرة · Flag image of India India · عرض الأصل · ملاحظات

التفاح مليء بالبوليفينول والبوتاسيوم الذي يقلل من ضغط الدم. يساعدك استهلاك البوتاسيوم على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية كما أنه يحافظ على ضغط الدم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman